بعد 3 سنوات .. شارون يفيق من الغيبوبة

Manage Blogs | Register another blog →

بعد 3 سنوات .. شارون يفيق من الغيبوبة 

محيط – جهان مصطفى

 
  ارييل شارون    

بعد حوالي ثلاث سنوات من دخوله في غيبوبة ، فجرت وسائل الإعلام الإسرائيلية مفاجأة مدوية جاء فيها أن رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق ارييل شارون بات يفتح عينيه أحيانا ويقوم بين الفينة والأخرى بتحريك إبهامه عندما يطالبه أفراد أسرته بذلك.

ونقلت صحيفة “يسرائيل هيوم” عن الطبيب شلومو سيجف من مستشفى شيبا ، حيث يرقد شارون منذ ثلاث سنوات ، القول في 22 أكتوبر / تشرين الأول  : “ليس من الدقة القول إن شارون في حالة غيبوبة، أو على الأقل ليس في حالة غيبوبة عميقة، فنحن نشعر بأنه يفهم ويتواصل معنا ، دقات قلب شارون تسير بشكل منتظم وعادي، وكذلك ضغط الدم عادي ، ويوضع أحيانا أمام جهاز تليفزيون يبث صورا لمناظر طبيعية وحيوانات وخاصة صور أبقار ، كما يتحدث أفراد أسرته أمامه عن الأخبار والتطورات الحاصلة” .

وفي رده على سؤال عما إذا كان شارون سيخرج من الغيبوبة ويعود لحياته الطبيعية ، أجاب سيجف قائلا :” شارون شخص غير عادي ، هناك أشخاص استيقظوا بعد عدة سنوات ، لم أر الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من الصمود كصموده ، لفترة طويلة وهم في مثل سنه، لكن للحقيقة أقول إنهم كانوا أكثر شبابا منه “.

وكان شارون الذي يبلغ حاليا 81 عاما دخل في غيبوبة إثر إصابته بجلطة ونزيف شديدين فى المخ فى مطلع 2006 وتسلم حينئذ نائبه ووزير ماليته إيهود أولمرت مقاليد السلطة  .

تاريخ دموى

ولد ارييل شارون عام 1928 في فلسطين عندما كانت لا تزال تحت حكم الانتداب البريطاني لوالدين مهاجرين من روسيا ، وفي سن الرابعة عشرة انضم شارون لمنظمة “الهاجانا” اليهودية المحظورة التي سبقت تأسيس الجيش الإسرائيلي.وقاد وحدة من المشاة في حرب 1948 وقام خلال الخمسينيات بقيادة عدة عمليات عسكرية إسرائيلية ضد وحدات عسكرية مصرية وأردنية كما شارك على رأس لواء للمظليين في حرب عام 1956 التي قادتها بريطانيا وفرنسا ضد مصر.

ودرس شارون النظريات العسكرية في كلية “كمبرلي” العسكرية البريطانية، وعاد مرة أخرى إلى ميدان القتال على رأس كتيبة مدرعة في حرب الأيام الستة عام 1967 التي احتلت إسرائيل خلالها القدس الشرقية والضفة الغربية وقطاع غزة وسيناء هضبة الجولان.  واستقال شارون من الجيش في يونيو عام 1972 وانخرط في معترك الحياة العامة حيث أسس حزب الليكود ، إلا أنه جمد نشاطاته السياسية وانضم للخدمة العسكرية مجددا إثر اندلاع حرب أكتوبر عام 1973 حيث قاد فرقة للمدرعات داخل الأراضي المصرية فيما يعرف في تاريخ المواجهات العسكرية المصرية الإسرائيلية “بثغرة الدفرسوار”.

 
  مناحيم بيجين وارييل شارون    

وعاد شارون بعد انتهاء الحرب مجددا للسياسة وانتخب في اواخر عام 1973 عضوا في البرلمان الإسرائيلي (الكنيست) عن حزب الليكود ، ثم عمل خلال السبعينيات مستشارا عسكريا لرئيس الوزراء إسحق رابين قبل أن يعينه مناحيم بيجن وزيرا للزراعة في عام 1977 ووسع من صلاحيات الوزارة لتشمل إلى جانب القضايا الزراعية خطط توسيع المستوطنات اليهودية بشكل دائم في المناطق التي احتلتها إسرائيل عام 1967.  وفي يونيو عام 1982 أصدر شارون، الذي كان في ذلك الوقت وزيرا للدفاع، أمرا بغزو لبنان ، وزعم أن السبب الداعي إلى الغزو هو حماية إسرائيل من هجمات منظمة التحرير الفلسطينية وكانت أبرز الأحداث التي شهدتها حرب لبنان وحمل شارون مسئوليتها مذبحة صبرا وشاتيلا التي قتل فيها أكثر من 2000 معظمهم من اللاجئين الفلسطينيين ، ما أثار  إنتقادات دول العالم ، ما دعا رئيس الوزراء بيجين في هذا الوقت إلى تخفيض رتبته إلى مرتبة وزير بلا حقيبة.

وتسلم وزارة الإسكان خلال التسعينيات حيث أشرف على أكبر عملية توسيع للمستوطنات شهدتها إسرائيل في الضفة الغربية وقطاع غزة منذ حرب الأيام الستة. وعين وزيرا للخارجية في حكومة بنيامين نتنياهو عام 1996 ،  وانتخب زعيما لحزب الليكود بعد فشل الحزب في انتخابات عام 1999 ونجح في الوصول للحكم على رأس حكومة ائتلافية عام 2001.  وقبيل تسلم الليكود السلطة عام 2001 أثار شارون انتفاضة الأقصى في 28 سبتمبر 2000 عندما زار باحة المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة . 

وكان من أبرز الاحداث التي ميزت فترة حكم شارون عملية “الدرع الواقي” التي تعتبر أكبر عملية عسكرية لإسرائيل منذ عام 1967 حيث اجتاحت القوات الإسرائيلية مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية وحاصرت مقر رئيس السلطة الفلسطينية الراحل ياسر عرفات مرتين وكذلك اتخاذه قرار الانسحاب من قطاع غزة بشكل أحادي وهو ما تم في أغسطس عام 2005 . 

 وانسحب شارون في 24 نوفمبر 2005 من حزب الليكود في أعقاب الاعتراضات التي قوبل بها قرار الانسحاب من غزة وأعلن تأسيس حزب “كاديما” بمشاركة عدد من السياسيين الإسرائيليين الذين استقالوا من حزبي الليكود والعمل وقال إنه سيخوض به الانتخابات العامة المبكرة في 28 مارس 2006  ، إلا أن الغيبوبة كان لها كلمة الفصل.

وبصفة عامة فإن شارون عرف عنه ارتكاب أبشع المجازر والعمليات الإرهابية في حق الشعب الفلسطيني ، وأبرزها مذابح صبرا وشاتيلا كما أنه مسئول عن قتل أسرى مصريين وسوريين وهو المسئول أيضا عن مقتل الشيخ أحمد ياسين الزعيم الروحى لحركة حماس ، بالإضافة إلي الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني، وهو الذي دمر البيوت واقتلع الأشجار ، ولذا يعتبر من أكبر مجرمي الحرب في العالم ، حيث أن عقليته لم تكن تعرف سوى لغة القتل والدمار .
تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش :       الخميس , 22 – 10 – 2009 الساعة : 8:54 مساءً
توقيت مكة المكرمة :  الخميس , 22 – 10 – 2009 الساعة : 11:54 مساءً

 
     
 
   
 
     
  <!– –>

عدد القراءات : 8928 تمت الطباعة : 23 تم الإرسال : 11
 
     
 
   
 التعليقــات : 57 تعليق

 

 
  مسلسل : 57   /   الراسل : محمدع   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 7:38 مساءً


نتمنى له الشفاء العاجل فهو من اهل الكتاب و ليس من الماجوس
و من يدري ربما الله يهديه و يتوب عليه
 
  مسلسل : 56   /   الراسل : محمود احمد غريب   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 4:7 مساءً


الله اكبر
اقر سورة الكهف
 
  مسلسل : 55   /   الراسل : حسن القناوي   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 3:56 مساءً


الإفاقة الأخيرة
لعلها الإفاقة الأخيرة قبل رؤية هول المطلع وقبل رؤية النار وأهوالها ومكابدة سعيرها وزقومها وقبل الخلود في العذاب المهين إن مات على الكفر.فالتاريخ الدموي لن يمحى من الصحائف ودماء الآلاف مازالت في رقبتك . والقصاص سيكون غدًا أمام الملك العادل المنتقم الجبار سبحانه وتعالى …..
 
  مسلسل : 54   /   الراسل : اسامة   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 3:25 مساءً


لعنة الله عليك
ربنا بلعنك فى الدنباوالاخرة
 
  مسلسل : 53   /   الراسل : زائرة   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 2:9 مساءً


الميت صحي يا رجالة
انا نفسي اشوف وجهه لما يخبرواان حزب الله انتصر عليهم بالحرب ومسح بكرامتهم الارض وان حماس فازت بالانتخابات وانهم عملوا حرب على غزة وما قدروا حتى يدخلوها رغم الحصار والتجويع وانهم كانوا ميتين رعب من صواريخ حزب الله في الحرب اللي كانت تنزل عليهم متل المطر ومسويتلهم جنان وانه ايران رح يصير عندها قنبلة نووية أكيدكان رح ينمنى لو انه ما صحي و رح ينجلط ويموت بلحظتها (انشاالله)وبعدين هم عم يفرجوه البقر ولاد عمه لانه اشتاقلهم ما هو الدم بيحن
 
  مسلسل : 52   /   الراسل : غاضب لله    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 1:16 مساءً


اللعنة
المجرم شارون
عليك لعنة الله والملائكة والناس اجمعين 0
 
  مسلسل : 51   /   الراسل : ساره المصريه   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 1:7 مساءً


رحم الله شهدائنا و اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين

وهنيئا للشيخ احمد ياسين الشهاده التى اهديتها له وقد كان قعيدا عاجزا وكم غيره كثير اما انت فلا تعليق …………..عليك من الله ما تستحق

وهل ان افقت سوف تندم وتوحد خالقك ؟؟؟؟

لقد عشت واحد وثمانين عام ميت وها انت الان ميت ولا ارى لك من اصدقاء ينتظرونك الا فرعون وقارون

والعاقبة للمتقين

 
  مسلسل : 50   /   الراسل : عيد   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 10:59 صباحاً


الله يمهل ولايهمل
ارجو ان يكون عبره لغيره اعتبرو باالوالابصار
 
  مسلسل : 49   /   الراسل : رشاد محمند   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 8:53 صباحاً


لعتة الله على الكافرين
ادعو الله عز وجل ان يرينافى اولادالقردة والخنازيرعجائب خلقه وانيفضحهم على رؤس الاشهادآمين يارب العالمين
 
  مسلسل : 48   /   الراسل : TROY   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 8:49 صباحاً


قدسنا
*القدس اسلامية*
 
  مسلسل : 47   /   الراسل : حموتشي   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 8:10 صباحاً


الدم بيحن
ويوضع أحيانا أمام جهاز تليفزيون يبث صورا لمناظر طبيعية وحيوانات وخاصة صور أبقار.

الدم بيحن برضه

 
  مسلسل : 46   /   الراسل : ابو داهم    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 7:42 صباحاً


( إن ربك لبلمرصاد )
نهايه كل ظالم أن يرى أشد أنواع العذاب فى حياته وبعد مماته ———- ألا ان نصر الله قريب وسترون العجب العجاب فى اليهود ومن والاهم ———
 
  مسلسل : 45   /   الراسل : sun   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 7:31 صباحاً


ماذا فعل شارون
اعملوا مقارنة بين اعداد الناس الابرياء الي قتلهم صدام طول فترت حكمه وبين اعداد القتلى الي قتلهم شارون وتعجب!!!!!!!!!!!!
وقرن مايفعله الان علي عبد الله الصالح وكم يقتل من شعبه البريء من اجل الحفاظ على كرسي الحكم
وقارن بين مافعله الارهابين بالعراق من ست سنوات الى الان من قتل بالسيارات المفخخة والاحزمة الناسفة وخراب ودمار ستجد شارون بالنسبة لهؤلاء طفل صغير
 
  مسلسل : 44   /   الراسل : [جويلي   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 1:37 صباحاً


العقاب
وليكن عبرة لمن يعتبر
 
  مسلسل : 43   /   الراسل : ممتاز شعبي -فلسطيني -ألمانيا    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 24 – 10 – 2009 الساعة : 0:11 صباحاً


و اكتمل القمر …
ها قد اكتمل القمر ..،و استيقظ (دراكولا )أو مومياء (بني إسرائيل).عقبال ما يصحى حكام و ملوك العرب .
 
  مسلسل : 42   /   الراسل : azza   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 11:36 مساءً


ملعون
الله يلعنه فى كل كتاب الموت راحه لامثاله انا متمناش انه يموت يارب يفضل يتعذب ويتالم دائما بحق دم كل شهيد فلسطينى يارب وتبقى نهايته على ايد العرب يارب وحسبنا الله ونعم الوكيل فى شارون وكل الاسرائليين القاتلين المجرمين الخنازير
 
  مسلسل : 41   /   الراسل : محمد   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:52 مساءً


شوشو ذل العرب
كل التعليقات تدل علي أن شوشو بعبع العرب وكان بيذلهم ويدربهم بالجزمه والا لماذا هذا الكره في التعليقات–وكل مايزلهم أكثر شعب اسرائيل يحبه أكثر-ياريت يكون عندنا واحد زي شوشو ولا حته نصفه
 
  مسلسل : 40   /   الراسل : ام مريم   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:24 مساءً


لعلكم تشكرون
بسم الله الرحمن الرحيم
“وإذ قولتم يا موسى لن نؤمن لك حتى نرى الله جهرة فأخذتكم الصاعقة وانمتم تنظرون. ثم بعثناكم من بعد موتكم لعلكم تشكرون.”. أليس هذا الشارون من بني إسرائيل؟ لعله يرجع لتاريخه ويعرف عظمة ربه وكرمه ومنه عليهم من توراتهم او من قرآننا الكريم الذي اعتقد انه يعرفونه كما يعرفون ابنائهم وانهم يكتمون الحق وهم يعلمون . أو يستكبرون و يحسدوننا على ما حبانا الله به من عظمةهذا الدين . وكل الدمويه التي في تاريخهم وكل الظلم الذي عانا منه المسلمين على مر القرن الماضي يدل على انهم يعرفون الحق ويحسدوننا عليه ويكابرون على الرغم من كل المعجزات التي حباهم الله اياها ويريدون ان لايكون بعدهم اي احد يصطفيه الله لذلك يظلمون و يحسدون ويكابرون و يكتمون الحق لمعرفتهم وتأكدهم من اننا على حق وهم يعلمون ولذلك قال لهم الله تعالى “لعلكم تشكرون”.”يكتمون الحق وهم يعلمون”صدق الله العظيم. فهذه ليست بجديده عليهم من الله ان يبعثهم بعد موتهم او بعد غيبوبتهم لعلهم يشكرون.
 
  مسلسل : 39   /   الراسل :    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:19 مساءً


كلب حفيد القردة والخنازير
انها لعنة المسلمين ودعائهم عليه انشاء الله مبقاش اينوض خلاص يتعذب دنيا قبل الاخرة
 
  مسلسل : 38   /   الراسل : مصعب    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:19 مساءً


كلب حفيد القردة والخنازير
انها لعنة المسلمين ودعائهم عليه انشاء مبقاش اينوض خلاص يتعذب دنيا قبل الاخرة
 
  مسلسل : 37   /   الراسل : جابر احمد الصادق   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 8:41 مساءً


مصر
اللهم اجعله عبرة لليهود الغاصبين ومن عاونهم من الصهاينة الغربيين والخونة من المسلمين
 
  مسلسل : 36   /   الراسل : [جابر احمد الصادق   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 8:28 مساءً


اعتبروا
اللهم اجعله عبرة للكافرين ومن يعاونهم من الخائنين والذين يحسبون علي الاسلام وهذا عذاب الدنيا فماذا اعد الله له في الاخرة ؟ جهنم وبئس المصير.
 
  مسلسل : 35   /   الراسل : abdalwhab   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 8:16 مساءً


توقعت ان يفيق
توقعت ان يفيق واتوقع ان يتكلم ويقص على الدنيا الاهوال التى راها فى غيبوبتةنتاج مافعلت وتفعل ايديهم بالمسلمين والمجاهدين
 
  مسلسل : 34   /   الراسل : طارق محمدمهنى   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 5:16 مساءً


ربى
ربى ماتفقة ولا تموتة حتى يكون عبرة للاخرين
 
  مسلسل : 33   /   الراسل : طارق محمد مهنى   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 5:12 مساءً


يا رب
يا رب موتةدم شهدا فلسطين
 
  مسلسل : 32   /   الراسل : مستاء من كلام الجهلاء   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 4:59 مساءً


لازلتم منصورين علي عدوكم بمعصية عدوكم لله. فان تساويتم بالمعاصي كانت الغلبة للقوي فيكم..من بعض الاحا
والان نرتكب من كل انواع المعاصي من سفور
وانواع جديدة من الاديان والشرك والبدع
وجحد.علي نعم الله مما
اعطانا الامتياز عن معاصي يستحي منها الشيطان نفسة.وكما علق احد المعلقين هل عندكم رجل في علم شارون العسكري والاستراتيجي؟؟اعتقد ان
من كانوا في مواجهتة
كانوا منشغلين بالنساء
وخفة العقل منذ 56.
وخفف الله عنا بابطال
73 ويا ريت الاعتماد علي الله وارجاع الفضل
لة بقي في قلوبنا حتي كان يحمينا من ثغرة. هذا الداهية العسكرية
والشماتة والوعيد لا
تليق لانة ليس من ديننا والبطل صلاح الدين واسي الغازي
ريشارد عندما مرض في عكا واهدي لة ثمار من
فلسطين لتشفية من مرضة ثم حاربة في الميدان عندما شفي تماما وتعافي محاربة
الفارس فهل نوقف ردح النساء ونكون عمليين.
 
  مسلسل : 31   /   الراسل : مصطفي    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 4:57 مساءً


غاىر من بوش
ىاجماعه فعلا شارون فاق وراجع تاني عرفين ليه ىاجماعه عاوز ىنضرب بلجزمه زي جورج بوش لان مفىش جزم في جهنم
 
  مسلسل : 30   /   الراسل : محمد   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 4:46 مساءً


وحشتنا ياشوشو
وحشتنا فين أيامك الحلوه-يالا شد حيلك وايامنا الجميله ترجع تاني-شوشو راجع تاني والفرحه ح تعم العالم وأولهم احنا المصريين
 
  مسلسل : 29   /   الراسل : علاء ابو ضيف ساقلته   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 3:57 مساءً


ان في ذلك لعبره
سنريهم ايتنا في الافاق وفي انفسهم حتي يتبين لهم انه الحق000صدق الله العظيم اللهم اطل في عمره ولا تاخذة الا بعد حين حتي يكون عبرة لمن حارب الله ورسوله وسعي في الارض الفساد اللهم تبارك اعجازك في هذا الوغد اللهم افقه من غيبوبته حتي يري ماال اليه من ذل وخزي واحشره في الاخره مع فرعون وهامان وابي بن خلف وسعر له جهنم امين
 
  مسلسل : 28   /   الراسل : مصراوي   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 3:46 مساءً


أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ
قال تعالى

((وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا يَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَ العَذَابِ أْن يُعَمَّرَ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ))أنظروا إلى قوله((أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ ))والسؤال الذي يلزمه إجابةهو:

لم لم يقل “أحرص الناس على الحياة”؟؟—أي لم استخدم التنكير للفظة الحياة؟؟

قال الرازي ((وإنما قال: { عَلَى? حَيَو?ةٍ } بالتنكير لأنه حياة مخصوصة وهي الحياة المتطاولة ولذلك كانت القراءة بها أوقع من قراءة أبي «على الحياة»))
قال الزمخشري((فإن قلت: لم قال: { عَلَى? حَيَو?ةٍ } بالتنكير؟ قلت: لأنه أراد حياة مخصوصة وهي الحياة المتطاولة، ولذلك كانت القراءة بها أوقع من قراءة أبيّ «على الحياة»))والحقيقة أن عبارة الرازي هي نفس عبارة الزمخشري—والرازي جاء بعد الزمخشري ولم يشر إلى كون العبارة للزمخشري

وكما قال العالمان فالمقصود هو الحرص على الحياة المتطاولة–أي الحرص على مزيد من الإستمرار في الحياة

ولقد وضح الجرجاني المقصود أبلغ توضيح فقال

((والسبب في ذلك أن المعنى على الازدياد من الحياة لا الحياة من اصلها وذلك لا يحرص عليه إلا الحي فاما العادم للحياة فلا يصح منه الحرص على الحياة ولا غيرها وإذا كان كذلك صار كأنه قيل: ولتجدنهم أحرص الناس ولو عاشوا ماعاشوا على ان يزدادوا الى حياتهم في ماضي الوقت وراهنه حياة في الذي يستقبل ))

 
  مسلسل : 27   /   الراسل : شريف    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 2:29 مساءً


اخلع بقىيا شوشو
اراهنكم بعمرى ان ما كان شايف عزرائيل فى كل ثانية من الثلاث سنين دول قبل ما يطلع فوق
 
  مسلسل : 26   /   الراسل : abdoholom   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 2:20 مساءً


دعوة
اللهم لا تفقه إلا على أبواب جهنم والغلاظ الشداد الذين لا يعصون الله ما أمرهم آمين
 
  مسلسل : 25   /   الراسل : امه الله   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 1:54 مساءً


ان الله منتقم لعباده
ان الله منتقم لعباده الله اقسم كل الجبارين فى الارض
 
  مسلسل : 24   /   الراسل : محمد الرمحي…..السويد   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 12:15 صباحاً


القتلة كلهم واحد .لافرق بين ا لمجرم شارون والخنزير نتنباهو
هذه دعاية صهيونية . لن يفيق هذا المجرم اللعين الا في قاع جهنم عليه وعلى كل اليهود الغاصبين اللعنة الى يوم الدين .وحسبي الله ونعم الوكيل باليهود وبمن احب اليهود وخاصة الحكام العرب الاحياء منهم والاموات .
 
  مسلسل : 23   /   الراسل : ابن البنا   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 11:13 صباحاً


بشرا
اكد اكثر من خبير فى الشئون الاسرائيلية ان اسرائيل فى الفترة القادمه ستنتهى واكبر دليل على ذلك انها الان تفتقد لقادة يقودها على الاستمرار وهذا ما اكده د/عبد الوهاب المسيرى فمن بعد شارون ونتنياهو وباراك وشيمون بيريز لم يبقى سوى لفنى والمرت و…. الخ وكلهم انصاف قاده وغير ذلك انهم لم ينتصروا ى اى حرب بعد 1967
 
  مسلسل : 22   /   الراسل : عماد تيتو   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 11:1 صباحاً


ياريته كان مات
يا ريته كان مات وريحنا منه ويغور فى داهيه هو ومصايبه
 
  مسلسل : 21   /   الراسل : واحد متغاظ   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:59 صباحاً


تانى
يخرب بيت سنينيك انت ايه يا اخى مش عايز تموت
 
  مسلسل : 20   /   الراسل : مراقب الهمل   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:53 صباحاً


عرب نايمين
يا همل ما في واحد رجل يحاكمه
 
  مسلسل : 19   /   الراسل : صالح السليمان . موسكو   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:49 صباحاً


والرجال قليلون !
للأسف الشديد أمتنا لم تلد لنا رجلاً مثل شارون . رجالنا جميعهم من ضحايا شارون…
 
  مسلسل : 18   /   الراسل : عزرائيل    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:48 صباحاً


عزرائيل مع مجرم إسرائيل
هذه آية في مجرمي وفراعنة w تغات هذه الدنيا
وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ نَارُ جَهَنَّمَ لا يُقْضَى عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا وَلا يُخَفَّفُ عَنْهُمْ مِنْ عَذَابِهَا كَذَلِكَ نَجْزِي كُلَّ كَفُورٍ] {فاطر:36}
 
  مسلسل : 17   /   الراسل : يسر ابوخليل   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:26 صباحاً


مصير الظالمين
قال تعالى /إنا اعتدنا للظالمين نارا أحاط بهم سرادقها وإن يستغيثوا يغاثوا بماء يشوى الوجوه بئس الشراب وساءت مرفقا
 
  مسلسل : 16   /   الراسل : عزة   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 10:20 صباحاً


ربنا ينتقم
ربنا ينتقم منه ابشع انتقام وياخد حق الناس الطيبة اللى دمها جرى ع الاراضي العربية بسببه
حسبي الله ونعم الوكيل
 
  مسلسل : 15   /   الراسل : elaraby   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 9:9 صباحاً


الا ان نصر الله قريب
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
 
  مسلسل : 14   /   الراسل : اسماء شيشاني   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 8:11 صباحاً


عذاب الدنيا والآخرة أشد وأبقى
أسأل الله ان يجعلك تشتهي الموت ولا تجده يا شارون ومن هم على شاكلتك كذلك
 
  مسلسل : 13   /   الراسل : ماهر   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 8:9 صباحاً


مجرم غير عادي وليس رجل
هو بالفعل مجرم غير عادي .. شارون استقيظ .. لترى البناء وقد انهار .. وتندم ألف ألف ندم عن كل ضحية.. وتحاكم حين تنهار اسرائيل وتعلو فلسطين.

لقد قلت كثيراً إن شاء الله لن يموت .. والحمد الله الذي أحياه لنراه وهو يحاكم بأيدي عربية قريباً إن الله الذي أحياه لقادر على نصرنا وإخذ ثأرنا حتى لو كان يوماً واحداً قبل مماته.

والله الذي لا إله إلا هو ليس مهارة الأطباء ولكنها حكمة الله وإرادته .. ولكن أكثر الناس لا يفقهون.

 
  مسلسل : 12   /   الراسل : مسلمه   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 7:43 صباحاً


الله ينتقم منك
الله واعلم شو شفت انتى وغايب عن الدنيا يا مجرم سبحان الله بلش عذابك بدنيا قبل الاخره الله يعزبك دنيا واخرى ان شاء الله لا بتموت ولا بتحيه يا مجرم وبعد عذاب الاخره يا قاتل الاطفال والنساء والشباب والشيوخ لعنة الله عليك وعلى امثالك
 
  مسلسل : 11   /   الراسل : om saif   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 3:54 صباحاً


why000000
why did you wake up why did you open your eyes may your soul never rest. and may Allah make suffer in life before you die.
 
  مسلسل : 10   /   الراسل : دكتور احمد   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 3:33 صباحاً


يا ريتني كنت معاهم
بعد كل الدتاريخ الدموي ده لازم نفتكر ان جندي مصري دمر رجولته تماما بعد ان فجر خصيتيه برصاصه فعلا ياريتني كنت معاهم
 
  مسلسل : 9   /   الراسل : جمال مصر   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 3:28 صباحاً


سفاح اسرائيل ومجرم حرب وبطلهم القومي
سفاح ومجرم حرب لعنه الله
العيب ليس فيهم ولكن المصيبة فينا
 
  مسلسل : 8   /   الراسل : بسام    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 2:53 صباحاً


طز
بكره يطلع الدكتور بتاعه ويقول سالني عن حزب كاديما هههههههههه ده ربنا جعله ايه انا اتحداكم انه هو مات فعلا علشان كده بيقولوا كده اخ يا يهود
 
  مسلسل : 7   /   الراسل : احمد هلال   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 2:19 صباحاً


المغرب الأقصى
بدون تعليق،فمجرد الإسم يعفي من ذلك،فاسم شارون يحمل كل الشر في ثناياه،نسال الله أن يرينا فيه عجايب قدرته.
 
  مسلسل : 6   /   الراسل : Al_Jeneral   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 1:25 صباحاً


ولعــــــــــت
ارئيل شارون جاي يحط حد للوزراء الجدد في إسرائيل

ايهود اولمرت فشل و بنيامين نتانياهو فشل, علشان هيك صحي

هذي بقولولها صحويت الموت

 
  مسلسل : 5   /   الراسل : علي علي    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 1:3 صباحاً


مفاجأة مدوية
لسه ما فاقش يا جيجي…. بلاش نقول حاجة ما حصلتش………! وبعدين بعيد عن الخنزير شارون… إيه المفاجأة المدوية؟؟! ما هو يا إما يموت يا إما يفوق يا إما يفضل زي ما هو……..!
 
  مسلسل : 4   /   الراسل : اسامه   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 0:57 صباحاً


والله مايستاهل
والله مايستاهل هذا الكلب ان الواحد يقرأ سيره حياته دا ربنا بيذله فى الدنيا وبعد كده عقابه فى الاخره ميعلموش الا الله
 
  مسلسل : 3   /   الراسل : احمد    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 0:51 صباحاً


حسبى الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
  مسلسل : 2   /   الراسل : ايمن حامد   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الجمعة , 23 – 10 – 2009 الساعة : 0:49 صباحاً


حيوانات وخاصة صور أبقار ..طبعا الدم يحن
******************
ولو ان الابقار والحيوانات تزعل لو شبهناها بالسفاح شارون

الحيونات فى قلوبها رحمه
شارون لم يكن يعرف الرحمه

اللهم اجعله للعالمين اية
ولا ترحمه كما لم يرحم اطفال فلسطين ولبنان واسرى مصر وسوريا
******************************
اللهم ارحم شهدائنا فى فلسطين وانصر عبادك المستضعفين ورد عليهم ارضهم وأمن روعهم واعد غائبهم الى ديارهم واوطانهم
انك سبحانك وتعالى ولى ذلك والقادر عليه
============================
اللهم اقبل دعائنا وتجاوز عن عجزناو ضعفنا وعاملنا بالاحسان يا اكرم الاكرمين
وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
======================

 
  مسلسل : 1   /   الراسل : ملاك   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : الخميس , 22 – 10 – 2009 الساعة : 11:34 مساءً


يارب
يارب يدخل فى غيبوبه تانى مايقوم منها ابدا قولوا امين يارب العالمين

أضف تعليق